عن طب فاكت

يمكنك أن تثق بنا حتى تحصل على المعلومات الصحية الموثوقة

جميعنا يعرف كيف يؤثر المرض على أيام الحياة الثمينة، نحن في طب فاكت نعي ذلك جيداً، ولهذا السبب نحن ملتزمون بأن نكون حلفائك الأكثر ثقة في سعيك وراء الصحة والرفاهية.

يمكنك الاعتماد علينا لتقديم محتوى طبي متخصص وموثوق. تساعد المعلومات الطبية الموثوقة التي نوفرها والتي تتم مراجعتها بواسطة شبكة واسعة من الأطباء والمتخصصين في توفير المعلومات والنصائح الصحية الدقيقة للمرضى، وتجعل المرضى يتعرفون على حقيقة مرضهم وما هي الأسباب التي أدت إليه حتى يتجنبوها، كما نقدم المعلومات عن الطرق العلاجية التي يتم إجراؤها في أكثر البلدان تقدماً ونشرحها للمرضى العرب بشكل مبسط وسهل مما يجعلهم يشعرون بتحسن حالهم والعيش بشكل أفضل.

طب فاكت سيفي بوعده في إثراء المحتوى الطبي العربي عن طريق تقديم المعلومات الصحية على شبكة الإنترنت بأسلوب سهل ومبسط. نحن نقدم معلومات صحية موثوقة ومقالات متعمقة حول المواضيع الصحية التي تهمك. نعتبر نحن في طب فاكت مصدر المعلومات الصحية الأصلية، لأن جميع الذين يعملون في موقع طب فاكت هم طلاب وخريجي كليات الطب في الجامعات العربية.

نحن نأخذ سلامة المستخدمين العرب على محمل الجد، لذلك نقوم بكتابة المقالات الطبية من المراجع الطبية المعروفة والمسندة بالدليل والتي يتم تحديثها ومراجعتها باستمرار. تمر المقالات التي يزودنا بها الأطباء بعدة مراحل من التدقيق العلمي واللغوي ويتم تصحيح أي معلومات لا تتفق مع قواعد الطب المسند بالدليل، حتى نحصل في النهاية على مقال علمي صحيح ونظيف 100% ويكون هذا المقال سهل القراءة والفهم ليستفيد منه أكبر عدد ممكن من مستخدمي الانترنت.

يتكون فريق التحرير الخاص بموقع طب فاكت من 37 محرر ومدقق معلومات، هم من أفضل طلاب الطب والمتخصصين في العلوم الطبية وأكثرهم كفاءة على مستوى الوطن العربي، يقومون بالبحث في العديد من المراجع الطبية المعتمدة عالمياً من أجل كتابة مقالات طبية بأسلوب عربي وعلمي سهل للفهم والقراءة لتزويد المستخدم العربي بأفضل وأدق المعلومات الطبية الموجودة على شبكة الانترنت.

في الوقت الحالي نحن نلتزم بتقديم المقالات الطبية التي تشرح الحالات المرضية بالتفصيل، ولكننا نقوم في نفس الوقت بالتحضير لإنتاج العديد من مقاطع الفيديو والملتميديا لتقديم المعلومات الصحية بشكل أكثر تطوراً ومنفعة للمستخدمين.